توقعات 2017/2016 باذن الله (الجزء الرابع)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

توقعات 2017/2016 باذن الله (الجزء الرابع)

مُساهمة من طرف Admin في الخميس ديسمبر 24, 2015 2:35 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

توقعات 2017/2016 باذن الله (الجزء الرابع):


Admin
Admin

المساهمات : 385
تاريخ التسجيل : 09/06/2014

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mahditime313.3oloum.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: توقعات 2017/2016 باذن الله (الجزء الرابع)

مُساهمة من طرف Admin في السبت يناير 02, 2016 12:44 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
توقعات 2017/2016 باذن الله (الجزء الرابع):
.
- البحرين: بلا تغييرات كبرى (اخشى) لبضع سنوات مقبلة. بعض التغيير الطفيف سنة 2016. في وقت مبكر ولكن ليس بالاهمية التي ينتظرها الناس، بصرف النظر عن سبتمبر 2016 الذي يشير الى الضغط النفسي.
في 2016 باذن الله سيكون حمد ال خليفة متشائما ولكن ليس اكثر من ذلك. سيحاول اثارة بعض التغيير ولكن لديه خطط ثابتة. يشتد عليه المرض ويكثر سفره..اراه في المستشفيات الغربية صيف 2016 وربيع وصيف وخريف 2017. مع قيامه باستشارات خارجية عن ازمة نقل الملكية. هذه مرحلة بداية الدخول في منطقة الظلام، قد يسقط لكن اعتقد والله اعلم انه لا يزال محظوظا. اما في 2019/2018 على ابعد حد فهو وقت الترهل والتراجع والذعر والسقوط الحتمي والقسري. الشيخ علي سلمان: فترة الازمة الحادة في حياته حتى نوفمبر 2016..الى اكتوبر 2017 تغيير عاطفي هائل. هذا المجاهد مكتوب عندي "شهيد" هو والشيخ عيسى قاسم. الوقت بالضبط علمه عند الله. ارى حزن في البلاد. اختراق امني وتغيير حول شخص/مكان يتعلق بالشباب والسياسة والرياضة بالاضافة الى المساجد. تشريع جديد وتغيير في السفراء والوزراء. صواعق، مظاهرات مفاجئة ومثيرة. مبادرات قوية.ورجة في سوق الاوراق المالية والتعليم.
.
- فلسطين: من اواخر 2016 الى 2017 صدمة لسكان غزة الفقراء تقويض الاقتصاد. الحذر شمال الضفة الغربية، بالاخص شهر مايو، ارى ظلام مما يثير استياء دولي. مساحة مهمة من الاراضي الفلسطينية ستصبح جرداء غير صالحة للعيش. في شمال فلسطين ارى حفرة في الارض. وهجرة اطفال الى اسرائيل.
.
- الجزائر: الدخول الى مرحلة الاوقات الحرجة: 2016 بضعة اشهر غير مشجعة والحكومة غير واثقة وسنة حاسمة تؤدي الى ازمة. وفي 2017 مرحلة موسعة من فقدان السلطة لقبضتها، وفقاعة مالية على وشك الانفجار. بوتفليقة، 2016 وقت التراجع، ومن ابريل حتى اواخر 2017 يدخل مرحلة تسمى التقويض التام لطاقته ودوافعه وقدرته على الاستمرار، وكل شيء بيد الله طبعا.
.
- مصر: 2016 دوريات الحدود في حالة تاهب قصوى لمواجهة تهديدات الحرب بمنع سفن قادمة غير مصرح بها. يتم شد الحدود. التوتر يزداد، كما ستشهد حالة جفاف الارض. والمشالكل الاقتصادية تزيد من الضعف فتشدد القبضة البوليسية وسيلاحظ ذلك في زيادة الدوريات. اجزاء من مصر تعتنق المذهب الجعفري. الامين العام للجامعة العربية في اسوأ حالاته الصحية ويموت مسموما.
.
- اليمن: انتخابات رئاسية (كاسر عينه؟). عقود وشراكات ولقاءات حيوية. حتى بداية نوفمبر 2016 تحول داخلي عميق جدا. واغتيال قائد مهم و الدم يندفع من رأسه. سبتمبر 2016 نفس جديد للثوار. حول 25 ابريل 2017 محاولة لقلب النظام. حول 27 نوفمبر 2017 انقلاب وتغيير في النظام. مايو 2018 اضطرابات والثورة الثالثة. مارس 2020 الثورة الرابعة وقيادة روحية دينية للجيش (من الممكن ان يكون هو). لذلك لا يوجد اي استقرار في اي وقت قريب.
.
- ايران: حتى منتصف ديسمبر 2016: الوقت المناسب لإجراء تغييرات واسعة وهناك تصور جديد وبدء مرحلة جديدة كاملة، إذا لم تتمكن من التكيف وتكون مرنة، فهي فترة من الاضطرابات الكبيرة والإجهاد..تغيير على قدم وساق قادم. انتهت مرحلة السيد الخامنائي لا قدر الله. تشخيص: للسيد الخامنائي امراض خطيرة في الراس والكتف الايسر والعين اليمنى والرئة اليسرى، والحلق واصابع اليدين والساقين، والركبة اليمنى، وآلام في المعدة والمرض يؤثر بقوة على عظامه، ومشاكل خطيرة جدا في الغدة النخامية. المعجزة أن هذا الرجل الطيب لا يزال حيا! القائد الايراني الجديد..قوي ومرعب يستعد للظهور. بالنسبة للخراساني فيوصف بأنه هاشمي ومرعب على عكس السيد الخامنائي الذي يوصف بانه طيب. السيد "حسن احمد الخميني"..تقدم..طريقه مفتوح، لحد الان، ليصبح اخر ولي فقيه في ايران، اذا تجاوز السيد شاهرودي المرشح القوي. الاتفاق النووي..على الايرانيين عدم التسرع فالأمور ستصبح "مجنونة".
.
- لبنان: ارى خطر واعتداء على بنايات/بناية مهمة. ارى معركة كبيرة...بل ملحمة قادمة. ستصل الولايات المتحدة الامريكية...الى لبنان وسوريا...يوم الاربعاء...متأخرة. وداعش تستعد لاقتحام لبنان غير بعيد لا قدر الله، وطبعا سيقترح الدجال الامريكي انقاذ الناس، وسيدعو السيد حسن نصر الله مجددا اللبنانيين الى "الاتحاد ضد داعش". هذه فترة المبادرات الحازمة، مظاهرات مثيرة، جماهير من الناس يضغطون من اجل التغيير المحلي بنوع من التمرد. ستستمر هذه الحالة لسنوات عديدة قادمة. لذلك ستكون لعبة تبديل الادوار.. استمرار حالة الصراع من اجل اليد العليا. وستركز الولايات المتحدة على انتقاداتها وهجماتها على حزب الله من اجل حكومة تابعة اكثر. - الكويت: تدخل مرحلة ضبط الشراع...ابتداءا من مايو 2016 حتى بداية ابريل 2017: قرار اجراء تغييرات، تقاعد مبكر، اتجاه جديد تماما، لمواجهة قدر من زعزعة الاستقرار. احداث غير متوقعة، فيصبح الوضع خارج عن السيطرة، البلاد الى قدر من العزلة. ارى مرض وموت وتوريث. عين السعودية على نفط الكويت بل الكويت كلها. بن سلمان لديه خطط.
.
- دبي: هناك داعشي يتلقى دعما ماليا من عائلته، ويملك اعمالا تجارية اهمها المجوهرات في السعودية. هذا الشخص سيتخذ دبي كهدف لضربة مخطط لها من مدة. مقر جديد لداعش في دبي وابو ظبي.
.
- ليبيا: من سيء الى اسوأ. 2017/2016 محفوفة بالمخاطر، غضب ومشقة. سنة 2016 غاية التوتر سنة المتعصبين. الاخطر سيتم اعطاء جزء من ليبيا للناتو من اجل النفط وقواعد عسكرية اضافية. وسنة 2018 يكون فيها الليبيون قادرون على الوقوف والنضال من اجل الهوية مرة اخرى.
- ايمن الظواهري: يعمل مع مخابرات معظم الدول ويتنقل بين ثمان منها. يائس من الحياة ويعرج بساقه اليسرى. له علاقات جيدة جدا مع الاردن التي يزورها مرارا. وفي السودان يخطط للحرب والاعمال الارهابية. ويتلقى دعما كاملا من افراد من المملكة. يختبيء الآن في مسجد شرق ليبيا وهي بيته الثاني. لن يقبض عليه حي، سيهاجم (في ليبيا) و يقتل على يد اصحابه عندما يدعونه لعقد اجتماع مع قائد كبير من بلاده باذن الله.
.
- تونس: شعلة واحدة من الامل...2016 والنصف الثاني من 2017 العديد من الاختراقات امنية، خطر خاصة على الشخصيات التي لها علاقة بالسياسة والشباب والرياضة. غضب واستياء بعد انفجار مع قوة مفاجئة. ارتفاع معدل الجرائم الجنسية. في يناير او النصف الثاني من 2016 شخص مهم جدا يكون له تاثير قوي فيكون كالقائد الروحي لدى فئة معينة. 2016 فترة جيدة للشؤون المالية رغم الاسراف، واسرار تخرج الى العلن، وجهاز المخابرات يخضع لبعض التغيير..كشف حقائق. 2017 من مايو الى نوفمبر مرحلة هامة، ستكون هناك مظاهرات، بشكل غير متوقع تماما، قد يصفها البعض بانها تمرد. حيث يظهر اتجاه جديد يشكل خروجا عن المعتاد. الجيش في حالة تأهب وعرضة لقوات خارج نطاق السيطرة تماما. سيفقد الرئيس السبسي الإتزان في وقت متاخر من 2018/2017 بحيث لا يمكنه الاستمرار.
.
- داعش: ستندفع بثقة خلال 2017/2016. منتصف 2016 يكون موعد بداية نهجا اكثر راديكاليا وسنة 2017 اكثر ضغطا ودمارا. ثم تهجم مجددا في العراق وحول بغداد وباتجاه الجنوب على طريق النهر. تخطط لاستخدام اسلحة دمار شامل. تغزو تركيا.
.
- تركيا/العراق: بعثة عسكرية تركية الى الجنوب (بغداد؟) واحتلال اراضي في كردستان. الان تركيا تسيطر على حقل نفطي عراقي، وفي بداية 2016 تحتل حقل نفطي ثاني بعد معركتين ولفترة قصيرة. اعتقد انه في كردستان لانني ارى اقتحام الجيش التركي لاراضي الحكم الذاتي. الاخطر، سترسل تركيا بعثة عسكرية الى "الجنوب" باتجاه بغداد، في محاولة تجريبية لانشاء ممر واسع في "العراق". تبقى الحكومة بلا رد فعل على الارض حتى مارس 2016 بحجة ضبط النفس! لكن بعد مارس/ابريل 2016 سيطرد الاتراك. تركيا تريد احتلال ثلاثة حقول نفط في العراق ومنطقة مهمة، عبارة عن ارض مستوية خاصة لها تاريخ يتعلق بغداد. تركيا تندفع للنفط لكنها تخطط لاحتلال العراق. اربعة بنوك تركية يمولون هذه الحرب..حرب بمباركة امريكية اسرائيلية.
- مسرحية تركية اسرائيلية داعشية: هجوم مصطنع ذو صدى اعلامي فقط، من قبل تركيا على إسرائيل. قبيل منتصف الليل من ناحية البحر بواسطة سفينتان او ثلاثة. وهجوم بري من مصر وفلسطين. سيتم صد الهجوم. وبداية 2016 يواجه اردوغان ازمة داخلية وتدهور صحي ويخضع لعملية جراحية.
.
- افغانستان: العودة الى الوراء تسير في الاتجاه المعاكس. من بداية 2016 سنتان عنيفتان مدمرتان. ومن منتصف 2016 ثورات واضطرابات كبيرة. الهجوم على قاعدة عسكرية امريكية وعشرات القتلى.
.
- اسرائيل: ازدياد التوتر المصطنع بين داعش وإسرائيل اواخر فبراير ومارس 2016. نتنياهو يواجه خطر ذو حدين، في اغسطس 2016 اراه يواجه الغضب والاعمال العسكرية والتحدي.
.
- البابا فرانسيس يصاب بمرض في القلب يتغلب عليه بتدخل طبي متخصص. سيفتح الطريق للكهنة الإناث. وسيبني كنائس جديدة في بلدان مختلفة، ويفتح مخازن ومكتبات الفاتيكان. لكن لسوء حظه فإن طريقه قصير. فيتوقع ان يوضع له السم ابتداءا من نهاية 2016. وهو ليس البابا الاسود.
.
- اللاجؤون: جزء كبير من اللاجئين في المانيا سيستخدمون للبناء تحت الارض وللاسف عدد مهم يموت بسرعة. الاتحاد الأوروبي يجعل القانون حول اللاجئين والمهاجرين. وقف للاستقبال، وتوزيع المال.
.
- المانيا: انجيلا ميركل تصل إلى نهاية الطريق..تغير كبير في الاتجاه الوظيفي. مع عملية جراحية.
.
- بريطانيا: لندن: بالقرب من النهر قرب العجلة الكبيرة. من ضحاياه فتاة صغيرة. تصبح رمزا. الملكة في الانعاش لاكثر من مرة والامير شارلز الان يسعى لاقناعها بالانسحاب والامر سيرجع اليه كملك جديد.
.
- استونيا: تحضيرات للحرب، تدخل روسيا يقترب.
- ستختفي دولة سلوفينيا غير بعيد.
- مقدونيا: نقطة انعطاف..امام خيارين اما الاتحاد مع كوسوفو والبانيا، او دخول الجيش الروسي لتعزيز سلطة رئيس الوزراء جروفسكى الذي يتعرض لهجومين. فشهر مارس 2016 مفترق طرق بالنسبة له. وقت صعب جدا للبلاد. انتخابات وبداية جديدة.
.
- جمهورية دونيتسك: اطلاق نار على الكسندر زكرشنكو رئيس وزراء دونيتسك..الرصاصة تخترق الجانب الايسر من صدره...القاتل من معارفه ويعمل في مجلس حكم المدينة. - اوروبا: ستة قادة/مسؤولين اوروبيين على حافة الموت.
.
- اليونان: اكتشاف حقلين نفطيين وانتشار دبابات وتحالف قوي مع روسيا. رئيس الوزراء اليكسيس تسيبراس يتعرض لمحاولة اغتيال مع تهديد عائلته. ثم تنفجر امامه قنبلة، فيستنجد بروسيا لفرض النظام.
.
- بلجيكا: تفجير..لكن يبدو ان الذي يخطط لتفجير متحف اللوفر بفرنسا سينفذ عملية بمدينة او مكان في بلجيكا اسمه لوفن...على وزن لوفر...رأيت هناك صليب لعله قرب كنيسة او مدرسة. كما رايت شاحنة وشخص يقتحم كنيسة ويطلق النار.
.
امريكا: صحيح ان المرشح الجمهوري دونالد ترامب يتصدر بقية المنافسين في استطلاعات الرأي، الا انه والله اعلم عبارة عن فقاعة سرعان ما تتلاشى، وسيصاب بخيبة امل كبيرة.
جاب بوش: الدجال الصغير..لدى هذا الشخص شيء لا يملكه باقي المترشحين..ليس المال وليست الخبرة..انه يتعامل مع الجن وحوله مجموعة من السحرة..وهذا لا يعني ان هلاري كلنتون ملاك..
الاسواق المالية خاصة امريكا والصين: يونيو 2016 فقاعة المالية..اضطرابات.
امريكا والصين: تدهور العلاقات مثير للقلق مع تصعيد للاعمال العدائية سنتي 2017 و2018.
الناتو يعيد تسليح دول اعضاء.
نيويورك او نيو جرسي..ارهاب: تهمة توجه للمسلمين ولا علاقة لهم بالامر مرة اخرى: هبوط رجل من طائرة مروحية على سطح مبنى…يحمل قنبلة ورشاش…هدفه الطابق الثاني لبناية كبيرة في نيويورك (امبابرستايت؟) (او نيو جرسي)…والارقام 3 و 4 لها علاقة…قرب حي او مبنى اسمه “المنظر الجميل”…ثم خطاب يوجه للامريكيين.
سيكون هناك هجوم لشخص عنصري على مجموعة من السود في كنيسة او ما شابه..ارى الامهات يبكين في المستشفى حول الاسبوع الثالث من الشهر (امريكا؟).
.
- روسيا: حركات متطرفة تبارد الى التظاهر في موسكو ربيع 2016. ومظاهرات اكبر في رييع/صيف 2017. ستصدر الالماس. ارى طائرة روسية اخرى مشتعلة تسقط على الارض.
روسيا في قمة الغضب، وستنفس عنه باعلان حرب ثانية على دولة سوفياتية (سابقا). - قطع علاقات مجموعة من الدول مع روسيا مع ايقاف حتى الاستيراد والتصدير. الدائرة القطبية الشمالية: اطلاق صواريخ..حرب قادمة حول الاراضي وحقول النفط والغاز.
- روسيا وتركيا: على الحافة...تدهور اخر في فبراير 2016، واهتزاز كبير في مارس 2016. العلاقات لن تتحسن في 2016، ستتفاقم في 2017، مع الانهيار التام للاتفاقيات القديمة.
.
اوكرانيا: مفاعل تشرنوفيل الى الواجهة..خطر. امريكا تعمل على نشر مواد اشعاعية في اوكرانيا. وبسبب اوكرانيا سيتم انشاء شركة طاقة تحمل اسم له علاقة بالشمس.
.
- زيمبابوي: نقطة انعطاف وتحول على الابواب: سيتم زعزعة هيمنة الرئيس روبرت موجابي ابتداءا من منتصف ابريل 2016، وتستمر لمدة سنة بعد ذلك. فحول اواخر 2017 وبداية 2018 يصل حكمه نهايته. ومن ابريل 2016 حتى بداية 2017 ستبدا الاضطرابات. لذا ستهز البلاد..ثورة..انقلاب.
.
- كوريا الشمالية: يوم الـ 24 / 25 من الشهر، يبدا النظام مرحلة التصدع والانهيار. كيم جونغ أون سلالته ستنتهي الى الابد. وفيروس يصيبه. سيفرح الناس بالتغيير ولكنه لن يتم بالشكل المطلوب. الصين ستقول كلمتها و ستدخل. ليس امامها الا السيطرة العسكرية ودمية تنصبها.
.
- اطلاق النار على شخصية عالمية (قد تكون امراة؟)..السيارة مضادة للرصاص.
- الاولمبياد: ريو دي جانيرو حالة اهتزاز وقت الاولمبياد مع بعض اللحظات المتفجرة.
- منطقة تقع وسط كندا..ارهاب..ارى بناية عليها صليب لعلها كنيسة..وقنابل وغازات.
- 2016 نوازل الطبيعية والفضاء.
- طائرة كبيرة تتحطم على مبنى اواخر 2016 او 2017.
- تفجير الجزء السفلي لسفينة.
- زلزال يهز "نيوزيلاندا" (او استراليا)، والرقم 192 له علاقة (المتضرريين؟).
- في الهند وحولها..اشعر بالارض تهتز..زلزال.
- 2016 نوازل الطبيعية والفضاء.
- طائرة كبيرة تتحطم على مبنى اواخر 2016 او 2017.
.
- نيزك يجتاح جزء من مدينة ويلفها بدخان اسود ويدمرها، خسارة كبيرة في الارواح وحدث محزن. والرقم 2 له علاقة. في مكان يوصف باللاتيني البرتغالي (سان فرانسسكو؟ البرازيل؟ البرتغال؟ لست متاكد).
.
والله اعلى واعلم.

Admin
Admin

المساهمات : 385
تاريخ التسجيل : 09/06/2014

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mahditime313.3oloum.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى