توقعات 2015، ان شاء الله. الجزء السابع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

توقعات 2015، ان شاء الله. الجزء السابع

مُساهمة من طرف Admin في السبت فبراير 07, 2015 3:38 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

توقعات 2015، ان شاء الله. الجزء السابع

*السيسي:
حتى منتصف يونيو 2015: خلال هذا الوقت سيقوم بالعديد من التعديلات في محيطه ويفصل نفسه عن اشخاص مقربين وظروف. وقت الحيرة...على وشك الانفجار. للأسف..لن يكون قادرا على السيطرة على كل ما يحدث..مرحلة تخريبية مدمرة. تقدم له مساعدة من خلال شراكة. مع المبالغة في تقييم قدراته. سيدخل في مشاكل لا داعي لها. وحتى 31 يوليو 2015: تضخم الأنا والكبرياء المفرطة وسيحاول تعيين شخص يستخدمه كشماعة.
من نهاية أبريل 2014 حتى منتصف فبراير 2016: الاهتمام المبالغ فيه بالمواضيع الميتافيزيقية والروحية، بحيث انه وقع في فخ الدجالين الذين اقنعوه انه قائد جيوش الدولة الالاهية القادمة وهو تحت تاثير هذا الوهم بالرغم انه يعلم انه ليس هو.

*المغرب:
ابتداءا من يناير 2015 حتى نهاية أكتوبر 2015: واحد من أكثر الأوقات المهمة في البلاد. دورة كبرى..ضيق وتغيرات كبيرة على وشك أن تحدث. وقت النهايات والبدايات الجديدة..ستكون فترة الأزمة. يوليو أغسطس عام 2015: صراع مع السلطات...حتى إلى حد الاعتقال...والطاقة تصبح الشغل الشاغل للمتعصبين...الخطر ان الحكومة ستبدا بفقدان المسار.

*العراق:
الحكومة:غير مستقرة، مسار غير امن وصراع شاق جدا ومتهاد، وليست عملية أو مستقيمة فيما يتعلق بالشؤون المالية. وتميل إلى أن تكون مسرفة. وعرضة للحوادث والانهيار المفاجئ، ومحفوفة بالمخاطر وثورة جماهير الناس...انها الفوضى.

*الجزائر:
وضع مالي صعب جدا..خطر الفضائح..صراع..تغيير غير متوقع وجذري في البلاد خلال سنتين..يؤدي إلى ثورة داخلية..البلاد امام منعطف صعب جدا جدا.

*الملك عبدالله
فصل المفاجئة
من منتصف أبريل/مايو 2015 حتى بداية أبريل 2016: يدخل الى مستشفى خاص. تأثير تخريبي جدا يدخل حياته يتعلق بالبلاد و حتى العرش، سينعكس هذا التحدي على لقاءات ومواجهات مفاجئة مع خصومه السوريين والدواعش..تحول في الظروف وحالات اختفاء اشخاص مقربين له وممتلكاته مع تكشف جوانب من حياته طالما كان يخفيها. وخلال هذه الفترة سيفعل أشياء ويلجأ إلى أماكن لم يكن يفكر فيها في الماضي..لو صمد الى يناير 2017 سيكون بمثابة الانجاز الكبير بالنسبة له.

*الاردن:
حتى منتصف يناير 2016: نشاط قوي لتأكيد الذات وترك بصمة..الحذر: من منتصف أبريل 2015 حتى منتصف مارس 2016: سوف تنشأ فجأة حالات تكون في غاية الخطورة..الأحداث تحدث بسرعة بحيث لن يكون له الوقت الكافي للتصرف..مكاسب مفاجئة وخسائر مفاجئة..انها لعبة المقامرة..حالة هائلة من انعدام الأمن. وحتى بداية نوفمبر 2015: طاقات منخفضة جدا، عاجز تماما عن التعامل مع المحن..فترة من النهايات التي سيتبعها بدايات جديدة.

*البحرين:
بداية أزمة نقل الملكية..حتى منتصف اكتوبر 2015: واحدة من التأثيرات المهمة الكثير من المشاكل الداخلية..النظام في حالة من العزلة والاكتئاب، وهذا الشيء سيؤدي إلى التحطم لاحقا..انها "أزمة نقل ملكية"
اختلاف جذري حتى مارس 2016: منتصف أبريل 2015 حتى منتصف مارس 2016: معلومات جديدة تأتي بسرعة كبيرة. قرارات متهورة..النظام سيشعر بالتوتر القاتل بسبب الوتيرة السريعة للأحداث..وحمد سيضطر للسفر في هذه الفترة..ورحلته بلا فائدة كما هو مخطط لها. هذه المرة سيضغط عليه الشعب بقوة وسيلقن درسا.

*اليمن
التحول الداخلي ابتداءا من مارس 2014 حتى بداية نوفمبر 2016: تحول داخلي عميق جدا..سيطرة الحوثيين على كامل اليمن بعد حرب اهلية..ولاحقا الزحف شمالا الى السعودية.

*الملك سلمان..مهدد صحيا وامنيا..والمحاولة الاولى للاطاحة به ابتداءا من مارس 2015 حتى نهاية نوفمبر 2015.
سلمان ومحمد في صراع مع مقرن ومتعب...وتوالي وصول الجنود الاجانب..في عملية حشد قبل انطلاق الاقتتال.

*العالم:
- مرة اخرى هجوم ارهابي على باريس فرنسا بواسطة "طائرة"...بعد اشهر قليلة..والرقمان 4و11 لهما علاقة.
- طائرة كبيرة تتحطم على مبنى اواخر 2015 او 2016.
- رجل يقف شمال شرق ملعب رياضي يضع قنبلة ثم ينصرف.
- اغلاق مدينة نيويورك.
- في جميع أنحاء إسرائيل..لعله في الربيع..سماع اصوات الابواق (او صفارات الانذار)!
- حرائق في امريكا تدمر مباني تاريخية ومواقع سياحية وحتى واشنطن العاصمة والنار قريبة جدا من البيت الابيض وربما فيه.
- اكتشاف يتعلق بالذهب والفضة.
- روسيا ستصدر الالماس ومنغوليا تكتشف الذهب.
- في جبل الشيخ والجولان...يوجد كنوز تعود لنبي الله سليمان.
- زلزال كبير في 19 مارس 2015..المكان غير اكيد لحد الان الا ان خريطة كندا ظهرت واختفت.
- انهيار جسر كبير في اوكلاهوما امريكا.
- عصابة تسرق بنوك نيويورك بطريقة مبتكرة.

والله اعلم



Admin
Admin

المساهمات : 401
تاريخ التسجيل : 09/06/2014

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mahditime313.3oloum.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: توقعات 2015، ان شاء الله. الجزء السابع

مُساهمة من طرف Admin في الثلاثاء فبراير 17, 2015 2:09 pm


* العراق:
ذكرت في توقعات 2014 (الجزء الثالث):
(- وصول البعثيين الى السلطة في العراق دون انتخابات.)
تعجبت من تاخر وقوع الحدث واعتقدت انه لن يقع..لكن رايته مرة اخرى وهو في الطريق.
قادة المتآمرين..عزت الدوري و الضاري و النجيفي...ودوام الفتنة.
موجة بعثية داعشية امريكية اسرائيلية مرة أخرى:
ابتداء من مايو 2015 حتى بداية أبريل 2016: وقت التغيير الداخلي الهائل والاضطراب الكبير. الحوادث المفاجئة والمفاجآت. التهور والاندفاع الارهابي. تغيرات مفاجئة. سقوط الحكومة. حزن في البلاد.

* الكويت:
المفاجئة...حدث..نقطة تحول رئيسية.
حتى يوليو عام 2015: وقت المفاجآت. سيبدا الظلاميون بالتحرك الآن لنوع من الحرية لاستعادة احلام مفقودة..وقت فقدان التوازن..شروط دنيئة و غير عادلة..يشاركون في حركة تدعي الإصلاح لتغيير الظروف الاجتماعية..تتطلب حلول جذرية.."تمرد" . وحتى بداية ديسمبر 2015 فترة عاطفية..حزن كبير...رثاء..مرارة. وامير الكويت لا اعتقد انه سيتجاوز 2016 في احسن الاحوال.

* السودان:
حتى منتصف سبتمبر عام 2015: من اكثر الفترات اهمية في البلاد. دورة كبرى تنتهي، وتغيرات كبيرة على وشك أن تحدث. زمن النهايات والبدايات الجديدة. الناس في محاولة لكسر القيود والالتزامات. انهم يتوقون بشدة الى التمرد والرغبة في التحرر.
وقت صعب. ماليا،مع فقدان لعناصر الحياة بشكل ملفت كالوظائف والسكن والغذاء. يجب على السودانيين الحد من النفقات لانه ببساطة ستكون هناك مشاكل في الموارد اللازمة التي من شانها ان تدفع بقوى مدمرة خارجة عن السيطرة مرتبطة بحوادث العنف.

Admin
Admin

المساهمات : 401
تاريخ التسجيل : 09/06/2014

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mahditime313.3oloum.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى