المملكة العربية السعودية...ايام الورود ستختفي بسرعة!!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

المملكة العربية السعودية...ايام الورود ستختفي بسرعة!!!

مُساهمة من طرف Admin في الخميس فبراير 05, 2015 3:55 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

المملكة العربية السعودية.

ايام الورود ستختفي بسرعة!!!

شهر مارس القادم لحظة هامة ملمحة الى أزمة ستطل براسها غير بعيد. ستتعرض المملكة لهجوم من شتى الجهات الثلاث سنوات القادمة!!! غير مستقرة مع دوي التمرد من السكان. وستتزعزع أكثر من ذلك بكثير ابتداءا من منتصف 2016!!! وسيهبط البلاء الشديد والضغط الكبير في 2018/2017!!! فتعاني الدولة والكثير من السكان المشقة والحرمان! اعتبارا من عام 2016!!! فالاضطرابات الحقيقية ستبدأ وتصبح المملكة على شكل فقاعة!!!

الملك سلمان، عنيد ولكن مشتت وضعيف إلى حد ما. في البداية يكون ناجحا ولكن يتحول إلى أن يكون متعجرفا نوعا ما. مما يؤدي الى سخط الأسرة المالكة والسكان (القبائل)، فيواجه مناورات كبيرة لموقف يتخذه، فيستبد ويبدا بمحاربة أقاربه (على السلطة) مع قيود ثقيلة على حرية التعبير. سيدخل سلمان المستشفى! ولكنه سيقتل!!! البحث عن الامن..ابتداء من مارس 2015 حتى نهاية نوفمبر 2015، فترة حرجة وكشف العلامات الأولى لانعدام امنه الشخصي..محاولة اغتيال اولى قد تفشل لكن الثانية ستنجح!!!

ويٌحارب مقرن (باعتبار والدته اليمنية). وسيمر بوقت صعب جدا الثلاث سنوات القادمة وستكون معجزة اذا وصل العام الرابع ونهايته القتل ايضا (ولكن ذبحا)!!! اما محمد بن نايف يبدو غير واثق لكنه يتطلع بقوة عام 2016 وهو من محركي الصراع القادم في ظروف مربكة للغاية!!!
ثلاثة سيقتتلون على الحكم فواحد لديه "حكم العسكر" وواحد لديه "حكم الوزارات" وواحد لديه "حكم القبائل": وسيبرز للمُلك الامراء "مقرن" (ومحمد) وخالد ومشعل او وليد!!!

المملكة في مواجهة اكثر من طوفان (خاصة غربا) وخمسة زلازل: زلزال ارضي غربا! وزلزال داعشي! وزلزال ايراني! وزلزال يمني! وزلزال داخلي (حرب اهلية)!!! ما حدث في سوريا سيحدث بالضبط في السعودية!!! رايات تتقاتل..رايات للامراء فيما بينهم وضد السكان وراية القبائل وراية داعش وراية الحوثيين!!! خلال سنتين الحوثيون يدخلون المملكة!!! فما يقارب الـ100 الف باكستاني وافغاني واثيوبي واريتيري وصومالي سيستخدمون في الحرب الاهلية!!! ستتشقق المملكة وتنهار وتنكسر وتتفتت وتتبعثر و...!!! وفي حج 2017 احداث وحوادث بالجملة...ثورة وصراع في كل مكان في البلاد!!!

بحلول عام 2018 على ابعد حد سيكون وقت السقوط القسري والحتمي للمملكة العربية السعودية!!! وسيمر المار ويقول كانت هنا دولة اسمها السعودية!!!

والله يحفظ المؤمنين هناك وفي كل مكان.
والله اعلم.



Admin
Admin

المساهمات : 385
تاريخ التسجيل : 09/06/2014

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mahditime313.3oloum.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى