مدخل الى العلاج الروحي

اذهب الى الأسفل

مدخل الى العلاج الروحي Empty مدخل الى العلاج الروحي

مُساهمة من طرف Admin في الأربعاء يونيو 12, 2019 10:21 am



1ما هو العلاج الروحي ؟
من خلال البحث الروحي ما يصل إلى حوالي 80٪ من المشكلات في حياة الانسان يمكن أن يكون لها أصل في البعد الروحي. لقد غطينا الجوانب المختلفة لكيفية تأثير البعد الروحي على حياتنا تحت القسم المتعلق بالأسباب الروحية للصعوبات.

عندما يكون السبب الجذري للمشكلة في البعد الروحي ، عندئذٍ يجب التصدي له أو معالجته بطريقة روحيا أكثر فعالية من سبب المشكلة. وهذا ما يسمى العلاج الروحي. فهو ينطوي على استخدام القوة الروحية للتغلب على المشكلة ، مثل إزالة الضيق ، الناجم عن الشياطين والطاقات السلبية. واما الذين لا يعانون من مشكلات الطاقات السلبية ، فعند تلقيهم للعلاج الروحي ، فإنهم يحصلون ببساطة على فوائد إيجابية إضافية.

2 الفرق بين الأعراض الظاهرة والسبب الجذري للمشكلة.
من المهم التمييز بين "الأعراض" التي تظهر على الانسان و "السبب الجذري الأساسي". لنأخذ مثالا لفهم هذا بشكل أفضل:
لدينا اخ واخت. يريد الاخ ان يمزح مع اخته. فيقوم بالقاء دلو من الماء في غرفتها عند غيابها. ثم يختفي ليشاهد ببهجة رد فعلها عند عودتها. فعندما تدخل الاخت الى غرفتها وترى الأرضية مبللة ، فإنها تبحث باستغراب عن السبب ، لكنها لا تستطيع فهم السبب الحقيقي لوجود الماء. ثم تمضي لمسح الأرض. ويقوم الاخ بتكرار هذه العملية المسلية بالنسبة له ويخرج ضحكة شريرة مكتومة ساخرا من اخته التي تبدو في نظره مغفلة. فهو مسرور من جهلها بالسبب الحقيقي والجذري لمشكلتها – والسبب الجذري بالطبع ليس الا هو.

هذا تشبيه فقط لكيفية أن السبب الروحي ، مثل الهجوم من قبل شيطان ما والذي يرمز إليه الاخ ، يمكن أن يسبب مشكلة في الحياة ، على سبيل المثال ، الم الصدر الذي يرمز إليه الماء المسكوب على الأرض. نظرًا لحقيقة أنه ليس لدى الانسان بصيرة وحاسة سادسة لرؤية شيطان ما أو إدراكه ، فإن البحث عن سبب ألم الصدر يبقى غير كافٍ. ولسوء الحظ تقتصر التحقيقات والعلاجات فقط على البعد البدني أو النفسي.

3 العلاج الروحي ماذا يشفي ؟
بناءً على المثال أعلاه ، يمكننا الآن أن نقدر أن الم الصدر يمكن أن يحدث بالفعل بسبب سبب روحي. يمكن للمشكلة الطبية (الناتجة عن السبب الجذري الروحي) ، عند معالجتها طبيا أو جراحيا ان تخفف فقط الضرر الناجم عن السبب الجذري الروحي. وبالتالي ، من خلال علاج أمراض الصدر عن طريق الجراحة أو الدواء ، يمكن أن يؤدي الطب في أفضل الأحوال إلى علاج الأعراض. ومع ذلك ، فإن الحالة تتكرر لأن السبب الجذري الروحي (وهو شيطان) لا يزال نشطًا ولم يتم التعامل معه بعد.

العلاج الروحي يدور حول تشخيص وإزالة السبب الجذري الروحي للمشكلة. في المثال أعلاه ، يتعلق الأمر بالعثور على الاخ (الشيطان) ومنعه من إلقاء المزيد من الماء (مما يسبب مشاكل في الصدر). ويمكن استخدامه أيضًا لمنع حدوث مشكلة محتملة في المقام الأول.

4 للنجاح في العلاج ، من المهم جدا اكتساب ثقافة روحية جيدة واستخدام المستوى المناسب من القوة الروحية. اي يجب الاعتماد على اساسين:
الاول: معرفة طرق تشخيص الامراض الروحية وهنا وجب معرفة انواع الشياطين ومميزاتها وتأثيرها ، وطبعا معرفة طرق العلاج المناسب لكل نوع.
الثاني: محاولة الارتقاء الروحي بالعبادات خاصة بذكر الله تعالى مما يكسب الانسان قوة روحية كافية لمواجهة الشياطين.

العلاجات الروحي المتقدمة لديها القدرة على محاربة المشكلات الجسدية. ومع ذلك ، في معظم الحالات ، من المستحسن استخدام التدابير المادية (مثل العلاج الطبي) لتخفيف الأضرار المادية. والسبب في ذلك هو أن الطاقة الروحية لا تقدر بثمن لأنه من الصعب للغاية الحصول عليها مقارنة بأي جهد بدني مثل العلاج الطبي. تتطلب محاولة علاج المرض باستخدام الوسائل الروحية الكثير من الطاقة الروحية التي لا تقدر بثمن. يمكن تحقيق نفس النتيجة مع انخفاض المدخلات نسبيا عند الاهتمام بها على المستوى المادي.

ولهذا السبب نؤكد أنه لا يتم استخدام سوى المستوى المناسب من الطاقة لمعالجة المشكلة. لذلك ، على سبيل المثال ، إذا كان الشخص مصابًا بالأكزيما بسبب جذره او اصله روحي ، فيجب علاجه على جميع المستويات الثلاثة:
- على المستوى الروحي - يجب تخفيف السبب الجذري الروحي عن طريق العلاجات الروحية.
- على المستوى البدني - باستخدام الأدوية.
- على المستوى النفسي - إذا كان هناك اكتئاب بسبب الأكزيما

5 كيف يمكن البدء في الشفاء الروحي؟
يمكن أن يكون بدء العلاج الروحي سهلاً ، ويمكن القيام به في بضع خطوات بسيطة. على سبيل المثال ، أحد العلاجات الروحية الفعالة والبسيطة للغاية والتي يمكنك تجربتها في 15 دقيقة فقط هو العلاج بالمياه المالحة. يرجى الاطلاع على الفيديو المخصص لهذا العلاج الذي سارفعه لاحقا ان شاء الله. للحصول على شرح لكيفية القيام بذلك. يمكنك أيضًا تجربة علاجات الشفاء بذكر الله تعالى من أجل الصحة و Nyas (شفاء الطاقة المركزة) وغيرها من علاجات الشفاء الذاتي التي سانشرها.

إذا كنت مهتمًا بمعرفة المزيد عن العلاج الروحي ، يمكنك متابعة المواضيع المتعلقة بمبادئه والتي سادرجها في قائمة خاصة ، حيث يمكنك الحصول على إجابات لأسئلة متنوعة عن انواع الشياطين ، المس الشيطاني ، العين ، التابعة ، شلل النوم/الجاثوم ، الفصام والاكتئاب والعوامل التي تؤثر على الشفاء ، والفرق بين العلوم الطبية والعلاج الروحي ، ومتى نذهب إلى معالج روحي او راق وكيف نقوم بالعلاج الروحي وانواعه وغير ذلك.

جرب طرق العلاج الروحي التي سانشرها. وابدأ عملية شفاء نفسك وعائلتك بشكل كلي من اليوم نفسه.
والله اعلى واعلم.



Admin
Admin

المساهمات : 475
تاريخ التسجيل : 09/06/2014

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mahditime313.3oloum.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى