* تحرير شمال فلسطين والجولان إن شاء الله !

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

* تحرير شمال فلسطين والجولان إن شاء الله !

مُساهمة من طرف Admin في الإثنين ديسمبر 11, 2017 9:26 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
.
* تحرير شمال فلسطين والجولان إن شاء الله !
.
جميع الحقوق محفوظة Mahdi Times
.
لبنان: حزب الله يتجه نحو الصدام والحرب الكبيرة في 2019 !
.
السيد حسن نصر الله واجه بعض الطاقة السلبية في 2017. ولكن التحديات الأكبر ستطل برأسها في 2018 !
.
خطر أكبر من المعتاد. فيقرر إجراء تغييرات مهمة. ويعرض عليه إختيار التقاعد المبكر من المنصب ولكنه يرفض. في إتجاه جديد تماما. محاولة اغتيال في ابريل 2018 !
.
وفي 2019 هناك هجوم ذو تأثير كبير مفاجئ. إصابة أو قتل غدرا. إذا نجا بأعجوبة ! تليها فترة مدمرة في 2021 ! والحزب يدخل في 2019 في إمتحان جد كبير وحرب محطمة ضد إسرائيل وأمراء العرب !
.
حتى 19/ 2020 سيصبح حزب الله أقوى بكثير مما يُتصور !
.
سيُستشهد السيد حسن نصر الله ويخلفه هاشمي يكمل مسيرة الجهاد !
.
علاقة حزب الله مع السعودية (بن سلمان) وعرة في بداية ونهاية 2018. وترج بشدة وحالة ذعر من ابريل 2018 فصاعدا. مع ضغوط كبيرة وتدهور حاد وحرب لا بد منها في 2020/2019 ! ستُنفذ عملية/عمليات تفجير في 2018 بأمر من الأمير خاصة يناير أو ابريل !
.
الحرب...الزحف...التحرير !!
.
ستدخل إسرائيل بداية من سنة 2019/18 وخاصة 2019 في حرب جديدة ضد المسلمين، والتي ستستمر لعشرين سنة ! ستتضرر كثيرا بحلول 2022 لكنها لن تزول في هذا التاريخ !
.
سيحاول الحلف الصهيوني العربي محاصرة حزب الله ووضعه في كماشة. إسرائيل من الجنوب والجنوب الغربي ناحية البحر، وجيش من العملاء والتكفيريين من الشمال والشمال الشرقي. وسيدعو السيد حسن نصر الله اللبنانيين إلى الإتحاد ضد الأعداء !
.
يفشل الجيش الاسرائيلي كالعادة في القضاء على مقاتلي حزب الله أو حتى زحزحتهم من مواقعهم في جنوب لبنان. ومع رفض الحزب تقديم أي تنازلات للعدو، تنتشر جماعات العملاء خاصة في العاصمة، فيضطر حزب الله إلى إحتلال بيروت والسيطرة عليها ! فيستمر القتال وتواجه إسرائيل مصاعب ومواقف لم تكن تتوقعها إطلاقا !
.
يدافع حزب الله بقصفه الصاروخي للمدن والبلدات الإسرائيلية، فتوسع إسرائيل هجماتها الأرضية المحدودة المدروسة إلى عمليات واسعة يغلب عليها طابع المغامرة ويتوغلون لإحتلال مناطق أهمها النبطية وصور ومرجعيون وبنت جبيل وتتضرر بيروت لا قدر الله !
.
سيستخدم حزب الله للمرة الأولى صواريخ أكبر وحتى الطائرات وأسلحة ستصدم الأعداء ! ستُستهدف مدن إسرائيلية لم تُستهدف من قبل وستحترق تل أبيب وتدمر بنية إسرائيل التحتية ! ثمّ يُفاجأ الصهاينة بحزب الله والجيش الإيراني يحررون بلدات وقرى الجليل !
.
سيزحف أكثر من 100 ألف جندي إيراني إلى المناطق المحتلة ! سيقول اليهود الصهاينة: ”هذا هو يوم القيامة !“
.
نعم إن شاء الله سيحرر المسلمون الجولان وشمال فلسطين ويكون الطريق معبدا لدخول القدس ! سيساهم في هذا الإنجاز إيران ولبنان وحزب الله والجزائر ومصر وأخيار سوريا وأخيار العراق وأخيار اليمن !
.
ملاحظة:
زحف العبد الصالح صحابي مصر إلى فلسطين ليس في هذه الحرب بل في مرحلة لاحقة بإذن الله !
.
سيحرر المسلمون مدينة الناصرة حيث بشّر الملَك جبرائيل عليه السلام مريم العذراء بولادة السيد المسيح عليه السلام. وستكون هذه بشرى للموحدين عموما بإقتراب الظهور المقدس !
.
كما ستُحرر مدينة الرملة ومدينة طبرية ! بالإضافة إلى عكا ويافا وحيفا وصفد وأبوسنان وكفر ياسين وطمرة والمشهد وشفاعمرو وعرابة ومجد الكروم ويركا وسخنين وبيسان !
.
وهذا التحرير سيكون جزئيا وليس كاملا. وبعد إنكسار الصهاينة بفترة يعودون ويزدادون قوة وتنمرا !
.
والمرة الأخيرة ستكون بإذن الله على يد الإمام المنتظر عليه السلام وهو التحرير النهائي !
.
والله أعلى وأعلم.
وكل شيء بمشيئة الله.
Mahdi Times

Admin
Admin

المساهمات : 441
تاريخ التسجيل : 09/06/2014

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mahditime313.3oloum.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى