توقعات 2016 / 2017، باذن الله، الجزء السادس.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

توقعات 2016 / 2017، باذن الله، الجزء السادس.

مُساهمة من طرف Admin في الخميس مارس 24, 2016 3:15 pm

توقعات 2016 / 2017، باذن الله، الجزء السادس.


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
توقعات 2016 / 2017، باذن الله، الجزء السادس:

* السعودية:
بينما كان الملك جالسا على كرسيه فاذا بريح سوداء تدفعه وتسقطه ارضا !! ك بداية من منتصف 2016 مشاكل في رأس النظام. سيتم استبدال ”زعيم“ من عائلة آل سعود لم يعد محل ثقة !!
الامير الوليد بن طلال: تسانده ثلاثة قوى رئيسية في العالم. اراه يبحث عن حقول نفط وغاز خاصة تحت الماء. الاهم عنده هو بقاء السلطة في قبضة آل سعود. وهو يعاني من امراض في الكبد والمرارة والبنكرياس ودمه يتاثر باشعة الشمس كانها سم.
2016 تاثير قوي للامير. استثمار واقتسام مناطق النفوذ في ليبيا، واعداد لعمليات عسكرية في عدد من الدول والارهاب في بقية العالم (في نظره يعتبر استثمارا جهاديا!! ).
من ربيع وصيف 2016 تبدا السعودية غزوات جديدة للتوسع في الاراضي والنفوذ!!
واستثمار اموال في تكنولوجيات جديدة، بالاخص التي تتعلق بالبحار والمحيطات، تكنولوجيات المياه. مع اهتمام خاص بالتجارة مع الصين.
سيتم ايقاف الإنشاءات خاصة السياحية على نطاق واسع. باستثناء ناطحة سحاب آل سعود.
من خريف 2016، تركز على تقنيات الفضاء وفكر بناء سفن فضاء. وببطء شديد زيادة في ترسانة التقنيات المتطورة في بيت آل سعود وفكر الاستعمار والاستيطان.
هناك تصادم مقبل مع إيران، وبعد ذلك في المستقبل يخططون للاستيلاء على تركيا وغزو اوروبا.
2016 مساندة اسرائيل من التهديد القادم من الشمال والشمال الغربي.
اما بالنسبة للكويت تحاول السعودية الاستحواذ على السلطة بالاحتيال، مع اغتيال قادة. ثم تغيير في النظام..بداية من خريف 2016 محاولة انقلاب على مرحلتين: الاولى من بعيد مع الانتظار، والثانية "الغزو"، اذا لم تغير امريكا موقفها، سيكون ناجحا على الاقل جزئيا.
بلاء يخرج من الماء، يحاولون اخفائه. بعد منتصف السنة امراض غير معروفة وإلتهابات. وبكتيريا تتضاعف بشكل سريع جدا، تؤثر على البشر والحيوانات.

* إيران:
الاقتراب من الاضطرابات بداية من سبتمبر. آية الله الخمنائي، من اواخر مايو ولمدة سنة يمر ببضعة صدمات، مع انخفاض الحماس والثقة بسبب الاصلاحيين. وفي 2017 (وبعده) الانحدار العام. الرئيس حسن روحاني، بعد خمسة اشهر، يتعرض للخداع فيكون غير مستقر ومحبط.

* مصر:
ارى اكتشاف تجويف وقطع اثرية وياقوت وثعبان وفروع شجرة وادوات صيد وتكنولوجيا مصغرة غريبة. هناك مشاكل تتعلق بالمياه الملوثة والتسمم، اعتقد انها ناتجة عن حيوانات نافقة في المجاري المائية.
في ربيع 2016 سفر مرتبط بمشاكل بين فلسطين واسرائيل. هناك العديد من القنابل على الحدود مع مصر وانفجارات تدبرها اسرائيل، ومفاوضات مع تركيا. ومشاكل في معبر فلسطين.
شراء اسلحة جديدة. مشاكل في القاهرة مع اعمال شغب. 2016 اتفاق بين مصر ودولة افريقية حول الدفاع. وفي ربيع/صيف 2016 تكتشف معسكرات للمتمردين. ارى معركة.

* المغرب العربي: هناك معسكر اسرائيلي سعودي شمال النيجر لتدريب الدواعش. الخطوة القادمة ادخالهم الى جنوب غرب ليبيا وسينجحون في ذلك. ثم التحرش بالحدود الجزائرية وهناك سيلقون مصرعهم.

* العلاقات الجزائرية السعودية: تتدهور خاصة من مايو الى اكتوبر 2016 وتزداد سوءا في 2017.

* ليبيا:
سيشهد الجنرال خليفة حفتر مصرع الكثير في الحرب الداخلية. يقدم له المال من احد البنوك قصد تمويله بالاضافة الى سبعة مجموعات كبيرة. هناك بنكان يعملان في مجال الطاقة لهما شهية امتلاك ليبيا عبر الحدود الشمالية الشرقية. في البداية يرفض تدخل القوى الاجنبية في بلاده...
المرحلة الاولى غطاء حول ليبيا، والثانية "الرئيس حفتر" في حرب واحدة، تليها ثلاثة حروب، فلا يصبحوا اسياد اراضيهم. المرحلة الثالثة انشاء خمس سلطات اهم مهامهم حراسة الرئيس. ثم تتراجع صلاحيات حفتر ويوافق على الاموال التي عرضت عليه سابقا ورفضها. سيعد بمثابة شراء ليبيا باكملها والحصول على حقول النفط في المنطقة الشمالية الشرقية للاستغلال.
الان الاعداد والانتظار. بعد قبول العروض، ارى جيشا ينسحب من حول العاصمة. وتبدأ المعارك في المنطق الشمالية والشمالية الغربية من ليبيا.
بداية من ربيع 2016 يبدأ الهجوم العسكري الثاني في الجنوب ثم في الجنوبي الشرقي. في هذه اللحظة يبحث حفتر عن المساعدة العسكرية. فيعرض عليه السلاح الروسي والمال الغربي. سيوحد القطبين بطريقة ما من خلال امرأة.
ارى معارك غرب ليبيا والناس خائفون، يتعامل معها حفتر بسرعة. ومن الجنوب الغربي سيُدخل الغربيون داعش، وهذه هي بوابتهم الكبرى في ليبيا. من الحدود الشرقية لا يوجد اي خطر داعشي بل ستقبل اسلحة جديدة واشخاص وتقنيات. وفي الشمال الغربي ستعطى اراضي امتياز للاجانب فيبقى هناك دائما تهديد.
في نهاية 2016 وبداية 2017، ستبدأ المعركة من اجل شمال شرق ليبيا. والحرب عموما لا تزال ولن تنتهي قريبا. وفي 2017 يتم وضع قانون تأسيسي لبلد موحد جديد. لكن الحدود لن تكون نفسها، ستكون اصغر وهذا التغيير من الغرب. الزعيم الاول في ليبيا الجديدة الجنرال خليفة حفتر.

* فلسطين: هناك حقل غاز ضخم في القدس تحت الاماكن المقدسة!

* اسرائيل: ناتنياهو ممدد في غرفة العناية المركزة ولو بعد حين.

* امريكا:
اتهامات بالتزوير في الانتخابات التمهيدية في الحزب الديمقراطي، مما يستدعي تحقيق. احتجاجات انصار ساندرز ( قد يسمون حركتهم "نحن شعب امريكا") ضد لجنة الحزب الديمقراطي.، وقد يرفعون دعوى جماعية.
دونالد ترامب قد يرفع دعوى قضائية لتهديده من قبل اللجنة الوطنية للحزب الجمهوري بالطرد، وذلك رغم فوزه في المزيد من الولايات الامريكية وبجدارة على باقي المرشحين.
المشردون: احتجاجات تبدا في 2016 وتتزايد في 2017، خاصة في العاصمة واشنطن ونيويورك وسان فرانسيسكو.
محاولة اغتيال اوباما خاصة نهاية الصيف وانفجار في واشنطن.

* بريطانيا: الارهاب يضرب وسط لندن غير بعيد، خاصة قرب العجلة الكبيرة حيث يتواجد العقل المدبر. ويشكل تهديدا حربيا في 2017. والكثير في المملكة يفضلون الحفاظ على التضامن مع الجيران الحلفاء. فلن تخرج بريطانيا الان، وسيقدم المقترح في نسخة منقحة ومعقدة لاحقا.

* امريكا الجنوبية ؟
اغتيال شخص مهم ذو اصول لاتينية بعد القائه خطابا، بلد الاغتيال له علاقة بالحرفين ف ون (فنزويلا؟).

* تركيا:
انهيار قرب الجبل بسبب زلزال.

* كوريا الشمالية:
كيم جونغ اون يعزل نفسه ويستخدم اكثر من شبيه لمعظم المناسبات العامة، بسبب ضعفه بدنيا. سيدخل في غيبوبة نتيجة قصور القلب الاحتقاني. لذلك فقد كتب وصية اهم ما فيها ان خليفته يجب ان يستمر على طريقته بالاجبار والتهديد.

* قبرص:
وجود عسكري روسي فوق وتحت الارض. ومن عدة جهات سيصل دعم عسكري اضافي للسيطرة على مصادر الطاقة. وحياة الرئيس نيكوس اناستاسيادس مهددة. وقبرص التركية في حالة حرب. ولن تتحد قبرص الا بالحرب، مع تدخل حلف شمال الاطلسي.

* متفرقات:
- اكثر من 100 الف قتيل نتيجة كارثة سنة 2017 او بعدها بقليل.
- الف جريح على الاقل جنوب البرازيل.
- دول الخليج خاصة السعودية ومصر (خاصة الإسكندرية والاقصر): عواصف عنيفة ومقاييس متطرفة.
- قطع راس رجل عليه رداء طويل ابيض. - اضطهاد رجال دين مسيحيين (في المشرق) عليهم ملابس بيضاء مذهبة، والقائد (التكفيري) قال: "يجب ان يموتوا".
- الكنيسة: رجال دين يخضعون لمسائلة.

والله اعلى واعلم.
والله يستر المؤمنين.
{يَمْحُو اللّهُ مَا يَشَاء وَيُثْبِتُ وَعِندَهُ أُمُّ الْكِتَابِ}














Admin
Admin

المساهمات : 385
تاريخ التسجيل : 09/06/2014

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mahditime313.3oloum.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى